Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

تحذير من مؤامرة ضد الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

حذر الإعلامي أحمد شوبير، فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، من مؤامرة قد تحاك ضمه من أجل إبعاده عن بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022-2023.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام الهلال السوداني بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت امس السبت على ملعب الجوهرة الزرقاء، في مستهل مشواره في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 شوبير يبعث برسالة تحذير للاعبي الأهلي قبل مواجهة صن داونز

وقال الإعلامي أحمد شوبير، إن الأهلي بعد هزيمته أمام الهلال السوداني بهدف للاشيء في مستهل مشواره بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بات في احتياج شديد للفوز في مباراتيه المقبلتين لضمان عدم وقوعه تحت رحمة المنافسين .

وتابع الإعلامي أحمد شوبير: “يجب أن يحصل الأهلي على 4 نقاط من مباراتي صن داونز المقبلتين، من أجل الدخول في المنافسة بقوة على التأهل بعد أن وضع نفسه في مأزق بالخسارة أمام الهلال السوداني”.

وواصل :” يجب أن يستمر فريق صن داونز يترقب النتائج ولا يضمن التأهل مبكراً وذلك حتى يلعب مباراتيه الأخيرتين أمام الهلال السوداني والقطن الكاميروني بكل قوة ولا يترك لهما المباراتين”.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، عن مخاوفه من المؤامرة على الأهلي موضحا: “أخشى من أن يفكر صن داونز في الإطاحة بالأهلي من دور المجموعات بترك مباراتيه أمام الهلال والقطن ولذلك يحتاج الأهلي لحرمانه من هذا المخطط عبر تعطيله بالحصول على 4 نقاط على الأقل من مباراتي الفريقين معا المقبلتين».

واختتم قائلا :”صن داونز يدرك أن الأهلي لو تخطي دور المجموعات سيدخل في أجواء المنافسة على لقب دوري أبطال أفريقيا، كما حدث في آخر 3 نسخ من البطولة ولذا قد يجد من الأفضل الإطاحة به مبكرا”.

 

Back to top button