Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

تحديد موقف الاتحاد الإفريقي من قيد صفقات الزمالك الجديدة

أعلنت لجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم، موافقتها على قيد الصفقات الجديدة لنادي الزمالك، والتي أبرمتها إدارة القلعة البيضاء، برئاسة مرتصى منصور في الشتاء الماضي.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، قد فشل في قيد الصفقات الجديدة ناصر منسي وأحمد بلحاج ومحمود شبانة، بعد تمسك الاتحاد المصري بالحصول على جزء من الديون المستحقة على النادي الأبيض.

كاف يوافق على قيد صفقات الزمالك الجديدة

وأوضح مصدر داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، إن (كاف) رحب بقيد صفقات الزمالك الجديدة التي أبرمها إدارة النادي الأبيض في الانتقالات الشتوية، خلال شهر الماضي.

وأضاف المصدر إن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف لا يمانع قيد صفقات الزمالك الشتوية، طالما أن الاتحاد المصري وافق على القيد وتم تسجيلهم في قائمة الزمالك المحلية.

وتعاقدت إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، مع ناصر منسي قادما من البنك الأهلي بجانب عودة محمود شبانة من سموحة السكتدري بعد انتهاء الإعارة، مع استعارة اللاعب المغربي أحمد بلحاج، من نادي أسوان.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حاليا لمواجهة فريق الترجي التونسي يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

Back to top button