Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

تحديد موقف أفشة من مباراة الأهلي وسموحة في نصف نهائي كأس مصر

تحدد موقف محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، من المشاركة في مباراة سموحة السكندري، التي ستقام مساء بعد غد في كأس مصر.

تحديد موقف أفشة من مباراة الأهلي وسموحة في نصف نهائي كأس مصر

واطمأن الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، على جاهزية اللاعب محمد مجدي أفشة لمباراة سموحة السكندري المقبلة.

جاء ذلك بعد الراحة التي حصل عليها، محمد مجدي أفشة، حيث شارك اليوم في المران الجماعي، بشكل طبيعي، بعد غيابه عن المران الجماعي الذي جرى اول أمس الجمعة، بسبب الجراحة التي خضع لها في الوجه.

ويلتقي فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، مع نظيره الزمالك، مساء الاثنين ، على ملعب استاد القاهرة الدولي، بنصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

فيما سيلعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، أمام نظيره سموحة السكندري، في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

وأغلق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ملف مباراة المصري التي أقيمت على استاد الجيش ببرج العرب ‏بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة في بطولة الدوري الممتاز، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ويواجه الفائز من مباراة الأهلي وسموحة في نصف نهائي كأس مصر، الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز في المباراة النهائية للبطولة المحلية.

 

Back to top button