Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

تحديد موعد مشاركة محمود متولي في تدريبات الأهلي

حدد النادي الأهلي، اليوم الخميس، في بيان رسمي، موعد مشاركة، مدافعه الدولي، محمود متولي، في التدريبات الجماعية للفريق الأول للكرة بالنادي.

ويواصل محمود متولي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامج العلاج الطبيعي والتأهيلي في القاهرة لتجهيزه للعودة إلى المشاركة في مران الأهلي الجماعي، بعد شكوى اللاعب من إصابة في العضلة الخلفية أبعدته عن السفر مع الفريق إلى جنوب إفريقيا.

الأهلي يحدد موعد مشاركة محمود متولي في التدريبات

ويعود محمود متولي، إلى التدريبات الجماعية عقب عودة الفريق إلى القاهرة وفقا للبرنامج الذي حدده الجهاز الطبي للاعب.

وكانت بعثة الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي قد وصلت إلى مطار جوهانسبرج أمس على متن طائرة خاصة، بعد رحلة استغرقت ما يقرب من ٩ ساعات تخللها ترانزيت في مطار أسوان للتزود بالوقود، وعقب الوصول إلى مطار جوهانسبرج استقلت البعثة الحافلات إلى مدينة بريتوريا.

وحرص السفير أحمد الفاضلي، سفير مصر في جنوب إفريقيا على استقبال بعثة الأهلي فور وصولها إلى مطار جوهانسبرج، والتوجه مع البعثة إلى مدينة بريتوريا.

ويلعب النادي الأهلي ضمن المجموعة الثانية بدور المجموعات، والتي تضم معه كلًّا من: صن داونز الجنوب إفريقي، والهلال السوداني، والقطن الكاميروني.

يذكر أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، قد قرر استبعاد الثلاثي برونو سافيو وأيمن أشرف وكريم الدبيس لوجهة نظر فنية، بجانب محمود متولي للإصابة، فيما ضم عمرو السولية وحسين الشحات وأحمد عبد القادر بعد الشفاء من الإصابة التي لحقت بهم.

Back to top button