Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

تجدد إصابة نجم الأهلي وغيابه عن مواجهة صن داونز بدوري الأبطال

تلقى النادي الأهلي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، صدمة جديدة وذلك قبل أيام قليلة من مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي بدوري أبطال إفريقيا.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفا ثقيلا على نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، يوم السبت المقبل ، لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا

شوبير يعلن إصابة عمرو السولية وغيابه عن لقاء الأهلي وصن داونز

وأوضح الإعلامي أحمد شوبير، في تصريحات إذاعية، أن عمرو السولية، لاعب خط وسط النادي الأهلي كان يقترب من العودة لمران فريقه الجماعي، ولكن تجددت إصابته مرة أخرى ليغيب عن الملاعب مدة لا تقل عن ٤ أسابيع .

وتابع أحمد شوبير أن حسين الشحات مازال مصابا وسيغيب عن مباراة صن داونز أيضا، فيما تأكدت جاهزية اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا، للمشاركة عقب معاناته من الإجهاد خلال الفترة الماضية.

وشدد شوبير، أن محمود متولي مدافع الأهلي سيغيب عن صن داونز لعدم اكتمال شفائه، فيما أصبح البرازيلي  برونو سافيو جاهزا للمباراة، بعد عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية.

الأهلي يتعاقد مع طبيب نفسي قبل مواجهة صن داونز

واستقر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، على ضم طبيب نفسي للفارس الأحمر وهو الدكتور أحمد أبو الوفا، من أجل رفع الضغوط عن اللاعبين ومساعدتهم

جاء هذا القرار من جانب مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، بتوصية من السويسري مارسيل كولر في ظل المنافسات المتعددة التي يخوضها الفريق الأحمر في البطولات المختلفة.

واستعاد النادي الأهلي توازنه بفوزه على ضيفه القطن الكاميروني (3-0)، أول أمس السبت، جاء الأول عن طريق محمد شريف بعد مرور 53 ثانية فقط، وأضاف الجزائري أحمد قندوسي الهدف الثاني (40)، وسجل اللاعب الشاب رأفت خليل الهدف الثالث (90+2).

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر رصيده، بعد الفوز على القطن الكاميروني، إلى 4 نقاط، محتلا المركز الثالث بينما يقبع القطن في المركز الأخير بلا نقاط.

Back to top button