Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

تاريخ مواجهات بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان قبل مواجهة اليوم بالأبطال

يستضيف نادي بايرن ميونخ الألماني نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، مساء اليوم الأربعاء في إياب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الكروي 2022-2023.

وحسم نادي بايرن ميونخ الألماني، مواجهة الذهاب أمام نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي بهدف نظيف، والتي جرت على ملعب حديقة الأمراء، بالعاصمة باريس.

تاريخ مواجهات البايرن وباريس قبل صدام اليوم

وأوضح موقع “أوبتا” العالمي، إن باريس سان جيرمان الفرنسي وبايرن ميونخ الألماني تقابلا 12 مرة، منذ عام 1994 ، وبشكل عام تبدو الكفة بين الفريقين متقاربة إلى حد كبير حيث انتصر باريس سان جيرمان في 6 مباريات في مقابل 6 مواجهات حسمها الفريق البافاري لصالحه.

ويتفوق بطل الدوري الألماني، بفارق هدف واحد عن نظيره باريس سان جيرمان،  حيث سجل بايرن ميونخ الألماني، 16 هدفا بينما أحرز لاعبي البي اس جي  15 هدفًا في شباك منافسه البافاري.

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” عن اختيار الإيطالي دانييلي أورساتو، لإدارة مباراة بايرن ميونخ الألماني، وباريس سان جيرمان الفرنسي فى إياب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

أعلن نادي باريس سان جيرمان، متصدر الدوري الفرنسي، يوم الاثنين الماضي، انتهاء موسم النجم البرازيلي، نيمار داسيلفا، مهاجم الفريق، وغيابه لنهاية الموسم الجاري.

وتعرض النجم البرازيلي نيمار داسيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، لالتواء شديد في كاحل قدمه اليمنى، خلال مباراة ليل، ليغادر على أثرها ملعب المباراة محمولا على نقالة.

وأشار النادي الباريسي إلى أن نيمار جونيور، سيتم إجراء هذه الجراحة في الأيام المقبلة، في مستشفى أسبيتار بالدوحة، وسيغيب اللاعب فترة تتراوح من 3 إلى 4 أشهر، قبل أن يكون جاهزا للمشاركة في التدريبات الجماعية.

Back to top button