Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

بيان مفاجئ من الهلال السوداني قبل موقعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

أصدرنادي الهلال السوداني، بيانا رسميا جديدا ، قبل المباراة المرتقبة ضد الأهلي، المقرر لها التاسعة مساء السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الأخيرة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويلعب الأهلي ضمن المجموعة الثانية بدور المجموعات والتي تضم معه كلا من صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

رئيس الهلال يطمئن الجماهير على بعثة الأزرق

وجاء بيان نادي الهلال السوداني، الذي نشر عبر الصفحة الرسمية للأزرق على موقع فيسبوك، على النحو التالي: ” اطمأن الدكتور حسن علي عيسى، الأمين العام لنادي الهلال، ورئيس بعثة فريق الكرة بالقاهرة، الجماهير على وصول البعثة إلى معقل الأهلي”.

وأضاف :”أشاد علي عيسى بالاستقبال الطيب الذي حظيت به البعثة عند وصولها مطار القاهرة، ممتدحا موقف السفارة السودانية بمصر، ونادي الأهلي، الذي تواجد في الاستقبال بوفد رفيع تقدمه سمير عدلي المدير الإداري للنادي”.

وتابع : “كما ثمن دور الجماهير الزرقاء التي توافدت بكثافة، وقدمت دفعة معنوية كبيرة لأفراد البعثة، مشيدًا بموقفها ومن خلفها اللجنة التي نظمت الاستقبال الذي وصفه بالأنيق”.

واختتم: “كما شكر إدارة مطار القاهرة على تعاملها الجيد مع البعثة، وأعرب الأمين العام عن تفاؤله بعودة الفريق ببطاقة الترقي للدور القادم”.

وذكرت تقارير سودانية، إن هشام السوباط، رئيس نادي الهلال السوداني، زار مقر بعثة الفرق في القاهرة، للوقوف على آخر الترتيبات قبل مواجهة الأهلي، ورصد مكافأة قدرها 5 آلاف دولار لكل لاعب في حالة التأهل للدور التالي، كما حرص على عقد جلسة مع اللاعبين والجهاز الفني، وطالبهم ببذل أقصى جهد من أجل تحقيق آمال وطموحات الجماهير الزرقاء.

وقامت لجنة المباريات بالنادي الأهلي، بالتواصل مع هيئة النقل العام بالقاهرة، وذلك لتخصيص أتوبيسات خدمة الاستاد من الميادين العامة وكذا من المواقف الكبرى للقادمين من المحافظات.

وأبدت الهيئة موافقتها على التعاون الكامل لنقل جماهير الأهلي إلى استاد القاهرة قبل وبعد مباراة الهلال السوداني، المحدد لها السبت المقبل في ختام دور المجموعات لدوري رابطة الأبطال.

ومنح الجهاز الفني راحة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمس الثلاثاء على ان يستأنف الفريق مرانه مساء اليوم الأربعاء لمواصلة تحضيره لمباراة الهلال.

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فقرة بدنية مطولة تحت إشراف اندرياس اندويا، مخطط الأحمال، قبل تنفيذ الجزء الخططي في تدريبات الكرة.

يذكر أن النادي الأهلي قرر تأجيل اجتماع لجنة التخطيط الذي كان محددًا له أمس، الثلاثاء، نظرًا للظروف الصحية الطارئة التي ألمَّت بالكابتن محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء.

وأوضح النادي الأهلي، إن الحالة الصحية الطارئة التي ألمت برئيس القلعة الحمراء، تسبب في تأجيل اجتماع لجنة التخطيط، كما تعذرت بسببها أيضًا مشاركته في تشييع جثمان والد حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم إلى مثواه الأخير.

Back to top button