Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

بنزيما يرد بقوة على تصريحات ديشامب حول أزمة غيابه عن مونديال 2022

رد الدولي الفرنسي المخضرم، كريم بنزيما، مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، على تصريحات ديدييه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا، التي كشف خلالها عن كواليس جديدة في استبعاده من قائمة منتخب الديوك لمونديال 2022 الذي أقيم في قطر وتوج بلقبه الأرجنتين.

وقام الفرنسي كريم بنزيما، بالرد سخرية على تصريحات المدرب ديدييه ديشامب، حيث أعاد نشرها على حسابه بشبكة التواصل الإجتماعي “إنستجرام”، وكتب عليها: “يا لها من جرأة” واضعا رمزا تعبيريا لمهرج.

بنزيما يسخر من ديشامب : أنت كاذب

كما قام الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، بنشر فيديو شهير على حسابه لشخص يردد “كاذب.. أنت كاذب”، وكتب نجم اللوس بلانكوس عليه: “عزيزي ديدييه.. طاب مساؤك”.

وكان ديدييه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا، في تصريحات لصحيفة “لوباريزيان” الفرنسية: “عندما تعرض كريم بنزيما للإصابة، رافقه طبيبنا للعيادة لإجراء آشعة الرنين المغناطيسي، وأطلع كريم، الأطباء في مدريد على الوضع، وعندما عاد للفندق بعد منتصف الليل، قدم لي التقرير”.

وتابع: “لقد تطابق تشخيص طبيبنا مع تشخيص أطباء نادي ريال مدريد، وفي أحسن الأحوال، لم يكن من الممكن عودته للتدريبات قبل 10 ديسمبر 2022”.

وأردف: “بقينا مع بنزيما لمدة 20 دقيقة، وطلبت منه تنسيق الأمر مع مدير المنتخب الفرنسي، لكن عندما استيقظت علمت برحيله، لقد كان قراره، وهو لن يخبرك خلاف ذلك، لكنني تفهمت موقفه وأحترمه”.

وشدد :” كريم بنزيما لم يكن لائقًا للمشاركة في قطر، كما يعتقد البعض بأنه كان جاهزًا للعب نصف النهائي أمام المغرب، لقد أخبرني بنفسه أنه لم يكن مستعدًا، ولم يكن هناك أي إزعاج من باقي اللاعبين منه، ولم يكن أي لاعب سعيد برحيله كما أشيع”.

وأكد :” لقد سمعت وقرأت العديد من التقارير التي كانت أقل ما يقال عنها أنها شائعات وخبث، السعادة التي كانت في المعسكر، لأننا كنا نفوز تأهلنا إلى النهائي، ولكن ليس لأن كريم تركنا”.

 

بنزيما وديشامب
بنزيما وديشامب

 

Back to top button