Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

بعد انتهاء موسمه..باريس سان جيرمان يقرر عرض نيمار للبيع

قرر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، التخلص من لاعبه البرازيلي نيمار داسيلفا، والذي يعاني حاليا  إصابة قوية تسببت في إنهاء موسمه مع النادي الباريسي.

وأوضحت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، إن لويس كامبوس، المستشار الفني لنادي باريس سان جيرمان، يرفض استمرار اللاعب البرازيلي نيمار جونيور في البي اس جي، وينوي التخلص منه في الميركاتو الصيفي المقبل.

باريس سان جيرمان يتخلص من نيمار داسيلفا

وأضافت الصحيفة الفرنسية ، إن إدارة باريس سان جيرمان ترغب في بيع نيمار داسيلفا عقب نهاية الموسم الجاري، رغم أن عقد النجم البرازيلي سينتهي في صيف عام 2025، في الوقت الذي يهدف فيه نيمار جونيور، لعودة قوية بقميص سان جيرمان، عقب التعافي من الإصابة.

وأصدر النادي الباريسي، بيانا رسميا، جاء فيه، الآتي:” نيمار داسيلفا يعاني من عدة إصابات في كاحل قدمه اليمنى في السنوات الأخيرة”.

وأكمل : “بعد إصابته الأخيرة بالتواء في الكاحل يوم 20 فبراير الماضي، أوصى الجهاز الطبي للنادي بإجراء عملية جراحية لنيمار، لتجنب خطر تكرار الإصابة، وذلك بعد توصية جميع الخبراء الآخرين الذين تمت استشارتهم”.

وأشار النادي الباريسي إلى أن نيمار جونيور، سيتم إجراء هذه الجراحة في الأيام المقبلة، في مستشفى أسبيتار بالدوحة، وسيغيب اللاعب فترة تتراوح من 3 إلى 4 أشهر، قبل أن يكون جاهزا للمشاركة في التدريبات الجماعية.

ويستعد النادي الباريسي، لخوض لقاء إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام بايرن ميونخ الألماني ، على ملعب أليانز آرينا في ألمانيا، يوم الأربعاء الموافق 8 مارس الجاري.

Back to top button