Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

برونو سافيو على أعتاب سموحة السكندري..الحقيقة كاملة

رد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، على التقارير التي ربطت اللاعب البرازيلي برونو سافيو، جناح النادي الأهلي، باللعب للنادي السكندري خلال الفترة المقبلة.

وكان النادي الأهلي، قد قرر استبعاد البرازيلي برونو سافيو، من قائمته المشاركة ببطولة كأس العالم للأندية المقامة ، ليغيب اللاعب عن المشاركة مع الفارس الأحمر منذ مطلع فبراير الماضي.

فرج عامر يكشف حقيقة تعاقد سموحة مع برونو سافيو

وأوضح فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، خلال تصريحات تليفزيونية : “سموحة لن يتعاقد مع البرازيلي برونو سافيو، الفريق السكندري يمتلك لاعبين كثيرين في هذا المركز “.

وأردف :” نادي سموحة السكندري لايستطيع دفع عقد  اللاعبالبرازيلي برونو سافيو، والأهلي سيطلب بالتأكيد مبلغًا كبيرًا للتنازل عنه”.

وترددت أنباء قوية خلال الفترة الماضية، تفيد برغبة إدارة النادي الأهلي، في التخلص من اللاعب البرازيلي برونو سافيو، الذي انضم للقلعة الحمراء في فترة الإنتقالات الصيفية الماضية.

وأعلن النادي الأهلي، في شهر سبتمبر الماضي، عن انضمام البرازيلي برونو سافيو، لاعب نادي بوليفار البوليفي، إلى صفوف الفريق لمدة ثلاثة مواسم قادمة، مع أحقية الأهلي في مد التعاقد لموسم رابع.

وساهم البرازيلي برونو سافيو مع نادي بوليفار البوليفي في 20 هدفًا خلال 31 لقاء بمُختلف المسابقات خلال الموسم المنصرم، حيث سجل 16هدفا وصنع 4 أهداف.

 

 

Back to top button