Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

برشلونة يعلن إصابة ليفاندوفسكي وغيابه عن الكلاسيكو

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الاثنين، في بيان رسمي، إصابة مهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي، وغيابه عن الكلاسيكو الإسباني.

و كانت قرعة دور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا قد أوقعت نادي برشلونة في مواجهة نارية ضد ريال مدريد، يومي 2 مارس في العاشرة مساءً بتوقيت “القاهرة”، و5 أبريل في العاشرة مساءً بتوقيت “القاهرة”.

صدمة لبرشلونة قبل الكلاسيكو الإسباني

وأوضح نادي برشلونة الإسباني، خلال البيان الرسمي الذي نشره على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “يعاني ليفاندوفسكي من إجهاز عضلي في أوتار الركبة اليسرى، وعودته تعتمد على تعافيه”.

وفي هذا الصدد، أفادت صحيفة “سبورت” الكتالونية، إن الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي لن يشارك في لقاء الكلاسيكو، ضد الغريم التقليدي ريال مدريد، المحدد إقامته يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وأشار الصحيفة المقربة من أسوار الكامب نو، إلى أن مدة غياب المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، تتراوح بين 10 إلى 15 يوما.

وخسر فريق برشلونة أمام مضيفه ألميريا، بنتيجة (1-0) في المباراة التي جرت مساء أمس الأحد، على ستاد “ألعاب البحر الأبيض”، ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري الإسباني.

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق البلال توريه في الدقيقة 24، ليتجمد رصيد النادي الكتالوني عند 59 نقطة في صدارة جدول ترتيب الليجا، ورفع ألميريا رصيده إلى 25 نقطة بالمركز 15.

Back to top button