Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

برشلونة يستفز ريال مدريد بعد تعثره في ديربي العاصمة

وجه نادي برشلونة، متصدر الدوري الإسباني، رسالة استفزازية لغريمه اللدود، ريال مدريد، بعد تعثره أمام جاره العاصمي أتلتيكو مدريد، أمس الأحد.

وسيطر التعادل الإيجابي بنتيجة (1-1) على لقاء ديربي العاصمة الإسبانية، مدريد بين الريال وأتلتيكو، والتي جرت مساء أمس السبت، في معقل الميرنجي “سانتياجو برنابيو”، ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري الإسباني.

تقدم الروخي بلانكوس عبر اللاعب خوسيه ماريا خيمينيز (78)، وسجل ألفارو رودريجيز هدف التعادل لريال مدريد (85)، ليرفع الملكي رصيده إلى 52 نقطة في وصافة جدول ترتيب الليجا، كما رفع الأتلتي رصيده إلى 42 نقطة في المركز الرابع، ويتسع الفارق مع برشلونة المتصدر بفارق 7 نقاط، الذي سيلعب أمام ألميريا.

برشلونة يسخر من تعثر ريال مدريد

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إن نادي برشلونة استفز غريمه التقليدي، ريال مدريد بعد تعادله أمام أتلتيكو مدريد، حيث ألمح إلى تعثر النادي الملكي، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشر صور بعثة البلوجرانا عقب الوصول، إلى مدينة ألميريا وكتب عليها: “وصلنا إلى ألميريا بابتسامة”.

ووصلت بعثة برشلونة إلى ألميريا أثناء مواجهة الديربي بين الريال وأتلتيكو، أمس السبت، وعرفت بنتيجة المباراة فور هبوطها في المدينة .

ويلتقي فريق برشلونة بقيادة مدربه الشاب، تشافي هرنانديز، مع نظيره ألميريا مساء اليوم الأحد، على ملعب ألعاب البحر الأبيض المتوسط، بالجولة 23 للدوري الإسباني للموسم الكروي 2022-2023.

وأعلن تشافي هرنانديز، مدرب نادي برشلونة، قائمة البلوجرانا، للقاء ألميريا الذي سيقام على ملعب ألعاب البحر الأبيض المتوسط، بالجولة 23 لليجا الإسبانية، وشهدت القائمة غياب أنسو فاتي وبيدري جونزاليس وعثمان ديمبلي بسبب الإصابة، فيما تواجد جافي بعد غيابه عن مواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزي في الدوري الأوروبي بسبب الإيقاف.

ويتصدر نادي برشلونة جدول تريتب الدوري الكتالوني، برصيد 59 نقطة، فيما يحتل ألميريا المركز ال18 برصيد 22 نقطة.

Back to top button