Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

برشلونة يثير غضب جماهير ريال مدريد قبل مواجهة الأهلي

سخر نادي برشلونة، من هزيمة غريمه التقليدي، ريال مدريد، أمام ريال مايوركا، بهدف دون رد، مساء اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة 20 للدوري الإسباني للموسم الكروي 2022-2023.

وبات بإمكان النادي الكتالوني، توسيع فارق النقاط مع النادي الملكي، الوصيف، إلى 8 ، حال تمكن من تحقيق الفوز على إشبيلية، في المباراة التي ستقام مساء اليوم.

برشلونة يثير غضب جماهير ريال مدريد

ونشر الحساب الرسمي لنادي برشلونة، على موقع التواصل الإجتماعي”تويتر”، صورة لتشافي هيرنانديز، مدرب البلوجرانا، في تدريبات الفريق، وهو يضحك، مصحوبة برمز تعبيري لوجه ضاحك.

وأوضحت صحيفة “سبورت” الإسبانية، إن تلك التغريدة تسببت في هجوم قوي من جانب جماهير ريال مدريد، التي اعتبرتها سخرية من المرينجي.

ويلاقي النادي الأهلي نظيره ريال مدريد الإسباني، في أول لقاء رسمي بين الفريقين في تاريخهما، والمواجهة الرسمية الثانية على المستوى الرسمي مع بطل دوري القارة العجوز، بعد مواجهة بايرن ميونخ الألماني.

وصعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بانتصاره على منافسه سياتل الأمريكي، للمركز الثاني في قائمة أكثر الأندية فوزًا في كأس العالم للأندية.

وسبق لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي اللعب في نصف نهائي كأس العالم للأندية أربع مرات، الأولى في نسخة 2006 وفاز الأهلي بأول ميدالية برونزية في تاريخه بالبطولة على حساب كلوب أمريكا المكسيكي.

والثانية في نسخة 2012 واحتل الأهلي المركز الرابع، والثالثة في نسخة 2021 وفاز الأهلي بالميدالية البرونزية للمرة الثانية في تاريخه على حساب بالميراس البرازيلي، والرابعة في نسخة 2022 وفاز الأهلي بالميدالية البرونزية للمرة الثالثة في تاريخه على حساب الهلال السعودي.

Back to top button