Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

بالاسماء.. 4صفقات على طاولة الأهلي لتعويض غياب أكرم توفيق

أثرت إصابة أكرم توفيق، بقطع في الرباط الصليبي، وغيابه عن الفريق لمدة قد تصل إلى 8 أشهر، على خطة صفقات الأهلي في الميركاتو الشتوي القادم.

تعطي إدارة الأحمر الأولوية في الوقت الحالي، لتدعيم مراكز معينه مثل الجناح والهجوم، بينما تؤجل تدعيم خط الدفاع حتى الموسم القادم.

يبحث الأهلي في الفترة الحالية عن بديل لأكرم توفيق، للمشاركة مع الفريق قبل كأس العالم للأندية.

بدلاء أكرم توفيق في الأهلي

كشف الإعلامي محمد فاروق، عن أسماء اللاعبين المرشحين لخلافة أكرم توفيق في القلعة الحمراء: “لجنة التخطيط في النادي الأهلي، عرضت أربع اسماء على السويسري مارسيل كولر، لحسم بديل أكرم توفيق.”

وأضاف فاروق: ” الأسماء المطروحة على كولر هي، خالد عبد الفتاح، لاعب سموحة، وهشام صلاح لاعب الاتحاد السكندري، وعمرو كمال لاعب فيوتشر، بالإضافة إلى أحمد عبد الرحمن زولا.”

ويعد زولا هو الخيار الأخير للأهلي في حال فشل التعاقد مع الثلاثي السابق، بينما يعد خالد عبد الفتاح هو الأقرب في الإنضمام إلى المارد الأحمر، في صفقة تبادلية.

حيث أعلن فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، في تصريحات سابقة، عن رغبته فى ضم حسام حسن وزياد طارق من الأهلي، مقابل انتقال عبد الفتاح.

ويسعى النادي الأهلي لتدعيم صفوفه بصفقات قوية في يناير، لتعويض الميركاتو السابق، والذي تعاقد فيه الأهلي مع ثلاث صفقات فقط، هم شادي حسين ومصطفى ميسي، والبرازيلي برونو سافيو.

Back to top button