Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

بالأسماء ..كولر يعطى الضوء الأخضر لرحيل بعض اللاعبين عن الأهلي

منح السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، إدارة القلعة الحمراء، الضوء الأخضر، لرحيل عدد من اللاعبين عن الفريق بالفترة المقبلة.

وقال الإعلامي محمد شبانة، في تصريحات تليفزيونية، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، أعطى الضوء الأخضر لرحيل بعض اللاعبين نهاية الموسم.

كولر يحدد أسماء الراحلين عن الأهلي

وتابع شبانة: “هناك لاعبين ستكون تحت التقييم مثل برونو سافيو، لكن تأكد رحيل والتر بواليا ولويس ميكيسوني وأيمن أشرف”.

وواصل: “لجنة التخطيط طلبت من كولر مشاركة أيمن اشرف في المباريات المقبلة من أجل الحكم عليه مجددا، وطلبوا منه تجربة اللاعب قبل اتخاذ قراره النهائي بالرحيل”.

وتابع: “من المرشحين ايضا للرحيل شادي حسين الذي قد يخرج إعارة مع محمد فخري وعبدالرحمن رشدان وكريم الدبيس، هناك لاعبين سوف تستمر اعارتهم في الموسم الجديد مثل مصطفى سعد ومحمد مغربي”.

وأعلن النادي الأهلي تأجيل اجتماع لجنة التخطيط الذي كان محددًا له اليوم، الثلاثاء، نظرًا للظروف الصحية الطارئة التي ألمَّت بالكابتن محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء.

وأوضح النادي الأهلي، إن الحالة الصحية الطارئة التي ألمت برئيس القلعة الحمراء، تسبب في تأجيل اجتماع لجنة التخطيط، كما تعذرت بسببها أيضًا مشاركته في تشييع جثمان والد حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم إلى مثواه الأخير.

Back to top button