Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

باريس سان جيرمان يغلق باب الجدل حول مستقبل جالتييه

حسمت إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، برئاسة الملياردير القطري، مستقبل المدير الفني ، كريستوف جالتييه، في ظل الأنباء التي تشير إلى قرب رحيله عن حديقة الأمراء.

وترددت أنباء قوية تشير بقرب رحيل المدرب كريستوف جالتييه، عن النادي الباريسي، بعد سقوط البي اس جي أمام بايرن ميونخ الألماني، بهدف نظيف في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

باريس سان جيرمان يعلن بقاء جالتييه في منصبه

ورد الملياردير القطري، ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على السؤال الشائك، بشأن إمكانية إقالة كريستوف جالتيه، المدير الفني للنادي الباريسي، قائلا: “جالتييه لن يرحل، وأؤكد دائما أنني أثق في مدرب الفريق، لأنني أعرف ما يمكن تقديمه”.

وزاد: “لقد عشنا فترة صعبة بعد كأس العالم، كان لدينا العديد من اللاعبين المشاركين في المونديال، لكن هذا ليس عذرا، وعلينا تصحيح مسارنا مجددا”.

وشدد قائلا: “لم أفقد الثقة في النادي الباريسي، خاصة بالنسبة لمواجهة بايرن ميونخ، أريد أن أنقل ثقتي للاعبين والجهاز الفني والجميع حتى وسائل الإعلام، أتمنى أن تتحدث بإيجابية أكثر عنا”.

يشار إلى أن باريس سان جيرمان، قد حسم الكلاسيكو الفرنسي بفوز عريض على منافسه اللدود، أولمبيك مارسيليا ، بثلاث أهداف نظيفة، في المباراة التي جرت أمس الأحد، على ملعب فيلودروم، في الجولة 25 من عمر الدوري الفرنسي.

وواصل نادي باريس سان جيرمان، صدارته لجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 60 نقطة، في حين يأتي أولمبيك مارسيليا في الوصافة برصيد 52 نقطة.

Back to top button