Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

باريس سان جيرمان يعلن تفاصيل جديدة في إصابة نيمار داسيلفا

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في بيان رسمي، تفاصيل جديدة في إصابة النجم البرازيلي نيمار داسيلفا، والذي انتهى موسمه مع النادي الباريسي.

وأصدر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بيانا عبر موقعه الرسمي، أوضح خلاله إن البرازيلي نيمار داسيلفا أجرى جراحة في الكاحل، اليوم الجمعة، في مستشفى سبيتار بالدوحة.

البرازيلي نيمار داسيلفا يخضع لجراحة عاجلة

وأضاف البيان الصادر عن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أن الجراحة أشرف عليها خبيران بحضور رودريجو لاسمار طبيب منتخب البرازيل، مؤكدا أن الجراحة أجريت بنجاح، وسيتبع اللاعب البرازيلي، نظام الراحة قبل البدء في تنفيذ البرنامج العلاجي.

وكشف كريستوف جالتيه، مدرب نادي باريس سان جيرمان، قائمة البي اس جي، التي ستخوض مباراة بريست، مساء السبت، في الجولة 27 من الدوري الفرنسي، حيث شهدت قائمة النادي الباريسي، غياب 5 لاعبين عن بسبب إصابات مختلفة، وهم ماركينيوس، نوردي موكيلي، برسنيل كيمبيمبي، أشرف حكيمي، نيمار داسيلفا.

وضمت قائمة باريس سان جيرمان كلا من:

ليونيل ميسي، بيتشابو، زاي إيمري، إسماعيل الغربي، إيكيتيكي، دوناروما، سيرجيو راموس، فيراتي، مبابي، فابيان رويز، بيرنات، دانيلو، ريكو، فيتينيا، ريناتو سانشيز، نونو مينديس، سولير، بيمبيلي، لوتيلييه.

 

ويتصدر نادي باريس سان جيرمان، جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 63 نقطة، بينما يقبع بريست في المركز 15 برصيد 23 نقطة.

Back to top button