Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

باريس سان جيرمان يصدر بيانا بشأن إصابة نيمار

تعرض الدولي البرازيلي نيمار داسيلفا، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لإصابة قوية قبل المواجهة المرتقبة أمام بايرن ميونخ الألماني، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان نادي بايرن ميونخ الألماني، قد فاز خارج قواعده أمام مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء الماضي، على ملعب حديقة الامراء في ذهاب الدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

نيمار يتعرض لإصابة قوية خلال لقاء باريس سان جيرمان وليل

وتعرض نيمار داسيلفا، نجم باريس سان جيرمان لإصابة مرعبة خلال لقاء ليل، الذي أقيم حسمه البي اس جي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الفرنسي، ليضطر كريستوف جالتيه، مدرب النادي العاصمي لاستبدال نيمار جونيور، ويغادر النجم البرازيلي، ملعب المباراة محمولا على نقالة.

وجاء البيان الصادر عن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الذي نشره عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي”تويتر”، على النحو التالي : “بعد تعرضه لالتواء في الكاحل خلال المباراة ضد ليل، خضع نيمار للتصوير بالرنين المغناطيسي اليوم، دون أن يتم رصد أي كسر. سيتم إجراء تقييم جديد للرباط في غضون 48 ساعة”.

يذكر أن لقاء الإياب بين بايرن ميونخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي، سيقام على ملعب أليانز آرينا في ألمانيا، يوم الأربعاء الموافق 8 مارس المقبل.

 

Back to top button