Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

باريس سان جيرمان يزف أنباء سارة لجماهيره قبل موقعة بايرن ميونخ

زف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أنباء سارة لجماهيره قبل موقعة بايرن ميونخ الألماني، المحدد لها، بعد غد الثلاثاء، على ملعب حديقة الأمراء، في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

وكان كيليان مبابي، تعرض لإصابة قوية يوم الأربعاء، الماضي، خلال مباراة البي إس جي ضد مونبلييه، في الجولة 21 من عمر الدوري الفرنسي.

مبابي يقترب من المشاركة في لقاء باريس وبايرن ميونخ

وأوضحت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، قد شارك ، في جزء من التدريبات الجماعية التي جرت اليوم الأحد، والخاصة ببدلاء البي اس جي، مضيفة، إن مبابي، شارك أيضا في فقرة التصويب على المرمى، ليعزز حظوظ تواجده أمام بايرن ميونخ الألماني قبل 48 ساعة من اللقاء المرتقب.

وشارك الدولي الفرنسي البالغ من العمر 24 عاما، في المران الجماعي للنادي الباريسي، لأول مرة منذ إصابته في أوتار الركبة اليسرى وعضلة الفخذ، خلال مباراة مونبيليه، في الأول من فبراير الجاري.

جاء ذلك، رغم البيان الصادر من جانب  النادي الباريسي والذي نشره عبر موقعه الرسمي، وأوضح خلاله أن الفحوصات الطبية أثبتت أن اللاعب كيليان مبابي يعاني من إصابة في عضلة الفخذ الأيسر، ستبعده عن الملاعب لمدة 3 أسابيع.

يشار إلى أن البي اس جي، قد تأهل في دوري أبطال أوروبا كوصيف للمجموعة الثامنة خلف بنفيكا برصيد 14 نقطة بفارق الأهداف عن المتصدر البرتغالي.

Back to top button