Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

باريس سان جيرمان على صفيح ساخن..ميسي يشتبك بزميله قبل الكلاسيكو

تفجرت الأوضاع داخل نادي باريس سان جيرمان قبل ساعات من مواجهة الغريم التقليدي، أولمبيك مارسيليا، بالجولة الخامسة والعشرين للدوري الفرنسي.

ويحل النادي الباريسي ضيفا على نظيره أولمبيك مارسيليا، مساء اليوم الأحد، على ملعب فيلودروم، في قمة منافسات الدوري الفرنسي للموسم الكروي الحالي 2022-2023.

 ميسي يشتبك مع زميله في مران باريس سان جيرمان

وذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، إن الأجواء متوترة في حديقة الأمراء، بعدما دخل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في مشادة مع زميله خلال التدريبات التي تسبق مباراة أولمبيك مارسيلا.

وانفجرت الأوضاع أثناء تدريبات باريس، أمس السبت، بين ليونيل ميسي وزميله فيتينيا، بعدما انزلق الأخير تجاه البولجا لقطع الكرة وبالكاد لمسه، لكن هذا الأمر أثار استفزاز البرغوث الأرجنتيني، وحدث اشتباك لفظي بين الثنائي.

وأفادت الصحيفة الفرنسية أن لاعبي باريس سان جيرمان الفرنسي تحركوا على الفور للفصل بين ميسي وفيتينيا، وهو مايؤكد على الأجواء السيئة داخل غرفة ملابس النادي الباريسي.

وينتهي عقد الدولي الأرجنتيني، ليونيل ميسي، مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بنهاية الموسم الحالي، مع إمكانية التمديد لموسم إضافي حتى صيف 2024، بشرط موافقة البرغوث الأرجنتيني.

ويرغب الأرجنتيني ليونيل ميسي، في العودة للنادي الكتالوني، الذي تدرج في مختلف فئاته السنية، قبل أن يصعد إلى الفريق الأول لكرة القدم عام 2003؛ حتى رحل في صيف 2021، بسبب الأزمة الاقتصادية التي ضربت الكامب نو.

في المقابل، يرفض خورخي، والد ووكيل أعمال ليونيل ميسي، عودة نجله إلى برشلونة الإسباني، ويرغب في انضمامه إلى الهلال السعودي أو إنتر ميامي الأمريكي، أو حتى تجديد عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي..

 

Back to top button