Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

الونش يزيد أزمة الزمالك قبل مواجهة الترجي التونسي

كشف الإعلامي محمد شبانة، موقف محمود حمدي الونش لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من المشاركة في لقاء الترجي التونسي بدوري أبطال إفريقيا.

وكان محمود حمدي الونش، مدافع نادي الزمالك، قد تعرض للإصابة بقطع فى وتر الخلفية خلال مباراة سموحة فى مسابقة الدورى المصري الممتاز، ومن المتوقع أن يغيب الملاعب من 4 إلى 6 أشهر، بعد الجراحة التى خضع لها.

شبانة يكشف موقف حمدي الونش من لقاء الزمالك والترجي

وقال الإعلامي محمد شبانة، في تصريحات تليفزيونية، أن الزمالك، حدد موقف محمود حمدي الونش، مدافع الفريق الأول للكرة بالقلعة البيضاء من المشاركة أمام الترجي التونسي في الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد الإعلامي محمد شبانة، أن هناك صعوبة في مشاركة محمود حمدي الونش في دفاع الزمالك أمام الترجي، خصوصا أن اللاعب عائد من إصابة طويلة ومن الصعب مشاركته في مباراة قوية.

وأنهى محمود حمدي “الونش” المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له خلال الأيام الماضية عقب عودته من قطر، و ذلك بعد تماثله للشفاء بشكل نهائي من الإصابة التي تعرض لها في الفترة الماضية في وتر الخلفية وخضع على إثرها لعملية جراحية ناجحة في إنجلترا.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره الترجي التونسي يوم السبت المقبل 25 فبراير على ملعب رادس في تونس ضمن منافسات الجولة الثالثة بمجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

يشار إلى أن نادي الترجي التونسي ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، ويأتي شباب بلوزداد الجزائري في المركز الثاني برصيد 3 نقاط بينما يأتي في المركزين الثالث والرابع برصيد نقطة وحيدة ، فريقا الزمالك والمريخ السوداني.

Back to top button