Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

الهلال السوداني يلجأ للمحكمة الرياضية بسبب مباراة الأهلي

قرر نادي الهلال السوداني، التقدم بشكوى عاجلة ضد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، وذلك بسبب مباراته المرتقبة أمام الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحل الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي، ضيفا على الهلال السوداني، بعد غد السبت، على ملعب الجوهرة الزرقاء، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

الهلال السوداني يتقدم بشكوى ضد الاتحاد الإفريقي

وأعلنت صحيفة كورة سودانية الإلكترونية، إن إدارة نادي الهلال السوداني، قررت اللجوء إلى محكمة التحكيم الرياضي الدولية من أجل الاستئناف ضد قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بإقامة مباراة فريق الهلال أمام الأهلي بدون جمهور.

وتابعت، إن هذا القرار جاء بسبب الغضب العارم الذي اجتاح الوسط الرياضي فى السودان بشكل كبير واجماع بين كل اطياف الالوان الرياضية بالسودان، على قرار حرمان جماهير الهلال من حضور مباراته أمام الأهلي للعام الثاني على التوالي.

وشددت الصحيفة السودانية، إن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، قرر منع الحضور الجماهيري في مباراة الأهلي والهلال فى دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا برغم اكمال كافة مطلوبات “كاف”، وهو ما تسبب في خلق حالة من الغضب الشديد بين جماهير الهلال.

وشهدت قائمة النادي الأهلي، تواجد الوافد الجديد أحمد قندوسي، كما تواجد خالد عبد الفتاح رغم غيابه للإيقاف، وخرج من القائمة، عمرو السولية للإصابة، وأيمن أشرف لأسباب فنية، بجانب البرازيلي برونو سافيو.

وتوجهت بعثة النادي الأهلي إلى السودان، اليوم الخميس ، لخوض مباراة الهلال المقرر لها يوم السبت 18 فبراير الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات الإفريقي.

وكلف مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، نائب رئيس النادي، العامري فاروق، برئاسة بعثة فريق الكرة المتجهة إلى السودان، استعدادًا لمواجهة فريق الهلال في إطار مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

Back to top button