Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

الهلال السوداني يجهّز 3 مفاجآت أمام الأهلي في دوري الأبطال

يجهزنادي الهلال السوداني، بقيادة المدرب الكونغولي فلوران إيبينجي، 3 مفاجآت مدوية أمام الأهلي، في المواجهة المرتقبة والحاسمة، والتي من المقرر أن تجمع الفريقين، مساء السبت ، في إطار مواجهات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ويلعب النادي الأهلي ضمن المجموعة الثانية التي تضم معه كلا من صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

3 مفاجآت هلالية في انتظار الأهلي بموقعة اليوم

وذكرت صحيفة “سودانا فوق” السودانية، إن الكونغولي فلوران إيبينجي، مدرب الهلال السوداني، يجهز 3 مفاجآت أمام الأهلي، حيث تأتي أولى مفاجآت المدرب الكونغولي بإجراء تغييرات على تشكيلة فريقه التي خاض بها مواجهة صن داونز من خلال إضافة عنصر أو أكثر لم يشارك في المباريات الماضية، وعلى رأسهم الدفع بأي من الثنائي جيرالد فيري وعماد الصيني، في مباراة الأهلي المرتقبة، بعد تألقهما اللافت لهما في الفترة الأخيرة.

فيما تكمن ثاني مفاجآت إيبينجي، في تغيير خطة وأسلوب لعب فريق الهلال السوداني المعتاد، والتي اتبعها الفريق خلال الفترة الماضية.

وتكمن المفاجأة الأكبر في تفكير مدرب الهلال في اللعب بطريقة هجومية منذ الدقيقة الأولى أمام الأهلي من أجل مفاجأة الفريق الأحمر بهدف مباغت من شأنه يربك حساباته، ويزيد من توتر لاعبيه.

وعقد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والهلال السوداني، في الثامنة مساء أمس الجمعة بمقر النادي بالجزيرة، بحضور مندوبي الفريقين، وممثلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وطاقم التحكيم.

وخلال الاجتماع تم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والشراب الأحمر، فيما يرتدي فريق الهلال زيه المكون من اللون الأزرق بالكامل.

وقرر الجهاز الفني للنادي الأهلي، فتح تدريب الفريق الأول لكرة القدم، أمس الجمعة، أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة، وفقًا للقواعد المنظمة ‏لبطولة دوري أبطال إفريقيا. ‏

 

 

 

Back to top button