Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

الهلال السعودي يجبر ميسي على تغيير خططه المستقبلية

يواصل نادي الهلال السعودي، محاولاته من اجل إقناع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، باللعب للزعيم، خلال الفترة المقبلة.

وينتهي عقد الدولي الأرجنتيني، ليونيل ميسي، مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بنهاية الموسم الحالي، وتحديداً في 30 يونيو القادم مع إمكانية التمديد لموسم إضافي حتى صيف 2024، بشرط موافقة البرغوث الأرجنتيني.

الهلال السعودي يتقدم براتب خرافي لضم ميسي

نقلا عن صحيفة “سبورتس فايندنج” الأمريكية، فإن النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، قد يضطر لتغيير خططه المستقبلية بعد العرض الخرافي الذي تلقاه مؤخرا من جانب الهلال السعودي.

وأوضح التقرير الأمريكي، إن ليونيل ميسي ابتعد كثيرا من الذهاب إلى الدوري الأمريكي واللعب في صفوف إنتر ميامي، رغم المنزل الذي اشتراه في مدينة ميامي، بعد حصوله على عرض فلكي من الهلال السعودي بقيمة 500 مليون دولار.

وأكد التقرير، إن هذا العرض قد يتسبب في تحويل وجهة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، من اللعب في الدوري الأمريكي، للانتقال للعاصمة السعودية الرياض، خاصة وأن القائمين على الرياضة في السعودية، يأملون في إقناع ليونيل ميسي، بعرض الهلال، والذي سيشمل الترويج لملف المملكة العربية السعودية لكأس العالم 2030.

يذكر أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، قد انضم إلى صفوف باريس سان جيرمان في فترة الانتقالات الصيفية عام 2021 قادما من برشلونة الإسباني في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع النادي الكتالوني.

 

Back to top button