Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

المصائب تتوالى على الأهلى قبل مواجهة القطن الكاميروني..إصابة جديدة

توالت المصائب على فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، وذلك قبل مواجهة القطن الكاميروني، بالجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وخضع محمد عبد المنعم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لبرنامج علاجي مكثف صباح اليوم، بسبب شكواه من آلام في العضلة الضامة عقب مباراة صن داونز التي جمعت الفريقين أمس في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

برنامج علاجي لتجهيز مدافع الأهلي للقاء القطن الكاميروني

وقال أحمد أبو عبلة، طبيب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي ، إن محمد عبد المنعم يخصع لبرنامج علاجي مكثف لتجهيزه لمباراة القطن الكاميروني المقرر لها يوم الجمعة المقبل، في إطار مباريات الجولة الخامسة.

وأشار أحمد أبو عبلة، طبيب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي ، إلى أن اللاعب سوف يخضع لاختبار طبي غدًا الإثنين، لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية.

وواصل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي ، تدريباته اليوم الأحد، دون راحة، استعدادًا لمواجهة القطن الكاميروني المقرر إقامتها الجمعة بمدينة جاروا.

واشتمل المران على تدريبات بدنية وفنية لمجموعة اللاعبين التي لم تشارك في مباراة صن داونز. وانتهى المران بتقسيمة قوية بين اللاعبين، بعد أن استمر لما يقرب من 90 دقيقة، فيما أدت مجموعة اللاعبين التي شاركت أمام صن داونز تدريبات في الجيم تجنبًا للإجهاد.

Back to top button