Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

الكشف عن طاقم حكام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الخميس، عن طاقم حكام مباراة القمة 125 التي ستجمع بين فريقي الأهلي والزمالك بالجولة الرابعة عشر للدوري المصري الممتاز.

الكشف عن طاقم حكام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

واختارت لجنة الحكام، الحكم السلوفيني سلافكو فينتشيتش، لإدارة المباراة، ويعاونه كلا من توماس كلانسنيك، وأندراز كوفاسيتش، ونادر قمر الدولة، وماتي جوج، وأيين بوروساك.

سلافكو فينتشيتش يبلغ من العمر 42 عاما، وهو حكم سلوفيني حصل على شارة التحكيم الدولية في عام 2010، وأدار عددًا من المباريات الدولية أبرزها في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2022.

وأدار أربع مباريات أبرزها إنتر ميلان وبرشلونة وإسبانيا ومباراة رينجرز ضد ليفربــول الإنجليزي، والمباراة النهائية للدوري الأوروبي 2021-2022 بين أينتراخت فرانكفورت وسكوتيش رينجرز، بالإضافة إلى دوري الأمم الأوروبية بين ألمانيا والمجر.

ويلتقي الفريقين يوم السبت المقبل الموافق 21 من شهر يناير الجاري، في تمام الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد القاهرة الدولي.

وتذاع مباراة الزمالك الأهلي عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري.

ويأمل نادي الزمالك العودة إلى نغمه الانتصارات أمام الأهلي، وتحسين مركزه في الدوري، ويعاني الفارس الأبيض من نزيف النقاط، حيث فقد سبع نقاط في آخر ثلاث مباريات له في الدوري المصري، ليحتل المركز الثالث برصيد 26 نقطة.

بينما يتصدر النادي الأهلي جدول الدوري برصيد 31 نقطة، ولم يخسر المارد الأحمر أي مباراة في الدوري حتى الآن.

 

Back to top button