Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

الكشف عن حكام مباراتي الزمالك ضد شباب بلوزداد والمريخ السوداني

أزاح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» النقاب عن حكام مباراتي الزمالك أمام شباب بلوزداد الجزائري والمريخ السوداني في الجولة الأولى والثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويقع الزمالك في المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، إلى جانب أندية الترجي الرياضي التونسي، والمريخ السوداني وشباب بلوزداد.

حكام مباراة الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري

ويستضيف الزمالك نظيره شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا قبل أن يحل ضيفًا على المريخ السوداني في الجولة الثانية.

وأعلن كاف إسناد إدارة مباراة الزمالك أمام شباب بلوزداد الجزائري إلى الحكم التونسي صادق السلمي في مستهل دور المجموعات والتي ستقام على استاد القاهرة يوم 10 فبراير المقبل.

ويعاون التونسي صادق السلمي كلًا من محمد بكير وفوزي الجريدي، ونعيم حسني حكم رابع.

حكام مباراة الزمالك والمريخ السوداني

كما تم تعيين طاقم تحكيم غاني لإدارة مباراة الزمالك أمام المريخ السوداني في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا يوم 17 فبراير المقبل بقيادة دانييل نيي أجي.

ويعاون دانييل نيي أجي كلًا من كواسي أتشيام وبول كودزو، وكحكم رابع: تشارليز بينيلي.

وكان مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور قرر توجيه الشكر إلى البرتغالي فيريرا مدرب الفريق الأبيض، وإسناد القيادة الفنية للفريق لـ أسامة نبيه حتى نهاية الموسم، ويعاونه الثنائي حسين ياسر ومحمد صبري مساعدين، وأيمن طاهر مدرب حراس مرمى.

Back to top button