Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي وريال مدريد بكأس العالم للأندية

يواجه فريق ريال مدريد الإسباني، بقيادة كارلو أنشيلوتي، نظيره الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب والمحدد لها التاسعة، بتوقيت القاهرة، من مساء اليوم الأربعاء على ملعب مولاي عبد الله.

ويتأهل الفائز من مباراة الأهلي وريال مدريد الإسباني لملاقاة نادي الهلال السعودي، في مباراة النهائية، بعدما اجتاز عقبة فلامنجو البرازيلي بنتيجة 3-2.

كيفية مشاهدة مباراة الأهلي وريال مدريد

1- قناة السعودية الرياضية SSC:

– بتردد: 12562،

– الاستقطاب:عمودي

– معدل الترميز: 27500

– معامل تصحيح الخطأ:5/6

2- قناة الرياضية المغربية:

– تردد: 12383

– لاستقطاب: رأسي

– معدل الترميز: 27500

3- قناة أون تايم سبورت الأرضية.

وذكرت صحيفة”آس” الإسبانية، إن المران الختامي للنادي الملكي، بدأ بفقرة الإحماء والقفز من فوق الحواجز، وتمرير الكرة بين اللاعبين في مساحات مصغرة تحت الضغط، كما اشتمل على بعض فقرات التسديد على المرمى، وبعض الجمل الخاصة بالكرات الثابتة.

وأجرى لاعبو النادي المدريدي بعض التدريبات الخططية، ثم لعب مباراة في نصف الملعب، تحت أنظار الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للمرينجي.

وحضر نجوم نادي ريال مدريد الإسباني لملعب التدريب وسط إجراءات أمنية مشددة، بينما كان المشهد الأبرز في هذه الحصة هو حضور مدرب منتخب المغرب، وليد الركراكي، وجمعه حديث جانبي بنظيره الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وتحدد أن يرتدي فريق الكرة الأول بالناد الأهلي، زيه التقليدي التيشيرت الأحمر والشورت الأبيض، بينما يرتدي ريال مدريد الإسباني الزي الموف بالكامل.

على جانب آخر، أدى لاعبو الأهلي جانبا من التدريبات البدنية والاستشفائية في «الجيم» الملحق بفندق إقامة البعثة بالرباط في المغرب، ويعقد كولر محاضرة فنية أخيرة للاعبين قبل التحرك لملعب مولاي عبدالله استعدادا لمواجهة فريق ريال مدريد الإسباني.

ويراجع المدير الفني للفريق في المحاضرة الختامية الفنية والتكتيكية المحددة للاعبين والدور المطلوب من كل لاعب خلال المباراة.

وتغادر بعثة الفريق مقر الإقامة في طريقها إلى ملعب المباراة في السادسة والنصف مساء، استعدادا لخوض مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية.

و من المقرر أن تقام مباراتي المركز الثالث والنهائي في كأس العالم للأندية 2022، على ملعب الأمير مولاي عبد الله، يوم السبت المقبل.

Back to top button