Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

الظاهرة رونالدو يصدم الأهلي قبل مواجهة ريال مدريد بمونديال الأندية

وجه الظاهرة رونالدو، أسطورة كرة القدم البرازيلية، صدمة قاسية ، لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، قبل مواجهته المرتقبة أمام ريال مدريد الإسباني، بنهصف نهائي مونديال الأندية.

ويرى الظاهرة رونالدو، أسطورة كرة القدم البرازيلية، إن ناديي ريال مدريد الإسباني وفلامنجو البرازيلي، هما الأوفر حظا للتأهل لنهائي بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا في المغرب.

رونالدو يستبعد الأهلي من التأهل لنهائي مونديال الأندية

واستبعد الظاهرة رونالدو، أسطورة كرة القدم البرازيلية، في تصريحات إعلامية، الثنائي الأهلي والهلال السعودي، من التأهل لنهائي بطولة كأس العالم للأندية حيث قال :” سأشجع نادي فلامنجو البرازيلي، بطل كأس ليبرتادوريس، في مباراته أمام الهلال السعودي، كونه ممثلًا للبرازيل”.

وتابع :” أتوقع أن تجمع المباراة النهائية للمونديال، بين فلامنجو البرازيلي وريال مدريد الإسباني، و فلامنجو لن يكون خصمًا سهلًا للنادي الملكي، في نهائي كأس العالم للأندية”.

ونجح فريق الهلال السعودي، في التأهل إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، بعدما أطاح بنظيره الوداد المغربي من الدور ربع النهائي، ليضرب موعدًا مع فلامنجو البرازيلي في نصف النهائي.

و من المقرر أن تقام مباراتي المركز الثالث والنهائي في كأس العالم للأندية 2022، على ملعب الأمير مولاي عبد الله، يوم السبت المقبل.

ونجح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في تجاوز عقبة نادي سياتل الأمريكي بدور ربع النهائي ببطولة كأس العالم للأندية وذلك بنتيجة هدف نظيف أحرزه اللاعب محمد مجدي أفشة في الدقائق الأخيرة من المباراة التي جمعت الفريقين يوم السبت الماضي، على ستاد “ابن بطوطة”.

يذكر أن فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، سبق له اللعب في نصف نهائي كأس العالم للأندية أربع مرات، الأولى في نسخة 2006 وفاز الأهلي بأول ميدالية برونزية في تاريخه بالبطولة على حساب كلوب أمريكا المكسيكي.

والثانية في نسخة 2012 واحتل الأهلي المركز الرابع، والثالثة في نسخة 2021 وفاز الأهلي بالميدالية البرونزية للمرة الثانية في تاريخه على حساب بالميراس البرازيلي، والرابعة في نسخة 2022 وفاز الأهلي بالميدالية البرونزية للمرة الثالثة في تاريخه على حساب الهلال السعودي.

Back to top button