Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

الزمالك يلجأ للفيفا احتجاجًا على مشاركة كهربا مع الأهلي

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن تحرك جديد من الزمالك اعتراضاً على مشاركة محمود كهربا مع الأهلي في المباريات القادمة.

وأرسل الاتحاد المصري لكرة القدم خطاب رسمي إلى النادي الأهلي يؤكد فيه أحقية محمود كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في المشاركة مع فريقه في المباريات القادمة وحتى معاد جلسة الاستماع التي حددها الفيفا يوم 2/2/2023.

تحرك جديد من الزمالك ضد كهربا

وأعلن الإعلامي محمد شبانه في تصريحات عبر برنامجه “بوكس تو بوكس” استقالة أحمد عبدالمقصود من جهاز الزمالك، وتولى ياسر المحمدي المهام في الجهاز الفني بدلاً منه.

وقال شبانه: “عودة احمد أبوالفتوح قد تكون في مباراة القمة امام الاهلي، خصوصًا أن أفضل من أي ظهير أيسر آخر”.

وتحدث عن تحرك الزمالك ضد كهربا: “الزمالك سيقوم بإرسال خطاب رسمي إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم للاعتراض على مشاركة محمود كهربا مع الأهلي أمام سموحة، وقد يتواجد في لقاء القمة أيضا.”

وتابع: “الزمالك سيقوم بالطعن ضد مشاركة كهربا من أجل إفقاد الأهلي لأي نقاط حال مشاركته في مباريات الدوري، وكذلك حال مشاركته أمام سموحة في كأس مصر.”

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري

ويستعد نادي الزمالك لمباراة قوية أمام نظيره النادي الأهلي ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي الفريقين يوم السبت المقبل الموافق 21 من شهر يناير الجاري، في تمام الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة على ستاد القاهرة الدولي.

Back to top button