Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

الزمالك يكشف موقفه من التعاقد مع عبد الله السعيد

كشف نادي الزمالك، عن موقفه الرسمي من التعاقد مع عبدالله السعيد، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.

الزمالك يكشف موقفه من التعاقد مع عبد الله السعيد

وكشف أمير مرتضى منصور ، المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك، في تصريحات تليفزيونية، عن أخر التطورات فى مفاوضات الفارس الأبيض مع إدارة نادى بيراميدز لضم عبد الله السعيد خلال إنتقالات يناير الحالي.

وأوضح أمير مرتضى، إن إدارة نادي الزمالك تنتظر وصول سالم الشمسي مالك نادى بيراميدز من أجل الإجتماع معه لحسم الصفقة وخاصة أن الأبيض يتمسك بوجوده.

وتابع أمير مرتضى منصور ، المشرف العام على الكرة بالقلعة البيضاء، إن عبد الله السعيد لاعب كبير يحتاج الزمالك، ونفس القصة، بالنسبة لنادي الزمالك الذي يحتاجه فنيا مشددا :” لقد حاولنا ضم عبدالله السعيد فى الصيف ، ولكن المفاوضات لم تكتمل”.

وأشار أمير مرتضى منصور ، المشرف العام على الكرة بالقلعة البيضاء، إلى أن الزمالك يسعى لضم عبدالله السعيد، بالطريقة السليمة والتى لن تضره والتى تؤكد على العلاقة المحترمة والجيدة بين الناديين.

وخسر فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أمام نظيره بيراميدز، بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الاثنين ، على ملعب استاد القاهرة الدولي، بنصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

Back to top button