Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

الزمالك يقدم عرضًا جديدًا لضم نجم وفاق سطيف الجزائري

كشفت تقارير صحفية عن آخر المستجدات بخصوص مفاوضات الزمالك لضم نجم وفاق سطيف الجزائري، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لتدعيم هجوم الفريق الأبيض في الموسم الكروي الحالي.

ويرغب الزمالك في الحصول على خدمات أحمد قندوسي نجم فريق وفاق سطيف الجزائري، وذلك بعد المستوى الرائع الذي ظهر عليه اللاعب مع فريقه في الموسم الحالي.

عرض جديد من الزمالك لضم نجم وفاق سطيف

وأوضحت تقارير صحفية أن نادي الزمالك أرسل عرضا جديدا لنادي وفاق سطيف الجزائري، وذلك لشراء اللاعب أحمد قندوسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكشفت التقارير أن نادي الزمالك قدّم عرضًا لنادي وفاق سطيف لشراء أحمد قندوسي مقابل (800 ألف دولار).

وأكد المسئول الإعلامي لنادي وفاق سطيف أن نادي الزمالك طلب استعارة أحمد قندوسي حتى نهاية الموسم، مع وضع بند شراء اللاعب بشكل نهائي عقب انتهاء فترة اعارته.

ويتمسك رئيس نادي وفاق سطيف في الحصول على ما يقرب من مليون دولار من أجل بيع قندوسي خاصة أنه يمتلك عرضًا رسميًا من نادي مولودية الجزائر الذي يرغب في ضم اللاعب أيضا.

وأكد رئيس نادي وفاق سطيف أن عرض مولودية الجزائر هو الأفضل لنادي وفاق سطيف، حيث يرغب في بيع اللاعب لنادي العاصمة الجزائري لحل أزمات ناديه المادية.

ويتصدر أحمد قندوسي قائمة هدافي مسابقة الدوري الجزائري برصيد (8 أهداف) بعد مرور (15 جولة من عمر المسابقة).

Back to top button