Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

الزمالك يعلن غياب ناصر منسي عن مواجهة إنبي..تعرف على السبب

أعلن نادي الزمالك، غياب اللاعب ناصر منسي مهاجم الفريق الأول للكرة بالقلعة البيضاء، عن المواجهة المقبلة أمام إنبي في مسابقة الدوري المصري الممتاز

وأوضح الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن ناصر منسي مهاجم الأبيض، سيغيب عن المواجهة المقبلة أمام إنبي في مسابقة الدوري المصري الممتاز، بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء، حيث يمتلك ناصر منسي ثلاثة بطاقات صفراء.

غياب ناصر منيسي عن مباراة الزمالك وإنبي للإيقاف

وكان ناصر منسي، يمتلك بطاقتين منذ أن كان في صفوف فريق البنك الأهلي ، وحصل على البطاقة الثالثة مع الزمالك في لقاء بيراميدز السابق في مسابقة الدوري.

ويواصل  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء إنبي المقرر له غدا الأحد، في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المديرالفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لتجهيز اللاعبين بدنيا بالشكل الأفضل في ظل ضغط المباريات خلال الفترة الأخيرة.

وخصص البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجا تأهيليا خاصا للاعبين على هامش المران الذي أقيم أمس الجمعة، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة إنبي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وأدى لاعبو الزمالك تدريبات تأهيلية متنوعة سواء باستخدام أدوات التأهيل أو بالكرة تحت قيادة أعضاء الجهاز الفني للفريق استعدادا للمباراة المقبلة.

Back to top button