Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

الزمالك يعلن عن مفاجأة بشأن إصابة السنغالي إبراهيما نداي

أعلن نادي الزمالك، اليوم الخميس، انتظام، السنغالي إبراهيما نداي، جناح  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ، في التدريبات الجماعية التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي بصورة طبيعية، استعدادا لمواجهة فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري العام.

الزمالك يعلن عن مفاجأة بشأن إصابة السنغالي إبراهيما نداي

وأوضح نادي الزمالك، إن السنغالي إبراهيما نداي، جناح  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ، في التدريبات الجماعية عقب انتهاء اللاعب من أداء البرنامج التدريبي الخاص، الذي وضع له خلال الفترة الماضية، بعد تعافية من الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الخلفية.

و شارك السنغالي إبراهيما نداي، جناح  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية في الفقرة الخططية بجانب التقسيمة الفنية بشكل كامل مع زملائه استعدادا للفترة المقبلة.

ويستعد الزمالك للقاء فيوتشر يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ورفض الجهاز الفني الجديد لنادي الزمالك، بقيادة أسامة نبيه، منح اللاعبين راحة بعد مباراة غزل المحلة التي أقيمت أول أمس وحسمها أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف.

وقرر مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أول أمس الثلاثاء، بشكل رسمي، إقالة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وذلك بعد هزيمة الفارس الأبيض أمام غزل المحلة بهدفين مقابل هدف بالجولة الخامسة عشر للدوري المصري الممتاز.

ويتواجد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بعد هزيمته أمام غزل المحلة في المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة بعدما لعب 15 مباراة حقق الفوز فى سبع مواجهات مقابل 5 تعادلات وتلقى 3 هزائم.

Back to top button