Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

الزمالك يطيح بـ فيريرا ويستقر على البديل..اختيار مفاجئ

استقرت إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، على الإطاحة بالمدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، عقب مباراة الأهلي، في حال تلقى الفارس الأبيض هزيمة جديدة.

الزمالك يطيح بـ فيريرا ويستقر على البديل..اختيار مفاجئ

وقال الإعلامي هاني حتحوت في تصريحات إذاعية، إن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء من منصبه، مشددا:” إدارة نادي الزمالك ترى أن فيريرا قدم كل ما لديه داخل النادي، وبدأ الأداء والنتائج في تراجع مستمر مؤخرًا، ولكن لديه فرصة حتى مباراة القمة المقبلة، من أجل تعديل مسار الفريق، والتأكيد على قدرته في الاستمرار”.

وتابع :” الأرجنتيني رامون دياز هو أول المرشحين لخلافة المدير الفني حال رحيله، خاصةً أن هناك مطالبات من جماهير الهلال السعودي، بمغادرة المدير الفني الأرجنتيني عن منصبه بسبب تراجع المستوى، ولكن يبقى راتب المدرب الكبير هو العائق حتى الآن”.

وأضاف :” فيريرا استقر بنسبة كبيرة على الدفع باللاعب يوسف أسامة نبيه في مواجهة الأهلي بالدوري المصري يؤمن بقدرات اللاعب الشاب، وسيكون متواجدا بنسبة كبيرة في التشكيل بجانب سيف الجزيري، لقيادة خط الهجوم”.

وأردف “محمد أشرف روقا لاعب وسط الفريق، سوف يتواجد بجوار نبيل عماد دونجا، في منطقة وسط الملعب، خلال المباراة المرتقبة”.

ويصطدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بغريمه التقليدي الأهلي ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز 2022 – 2023، وذلك يوم السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي أمام الزمالك يوم السبت المقبل الموافق 21 يناير الجاري في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويعتلي الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 31 نقطة ولم يتلقى أي هزيمة حتى الآن، بينما يحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة برصيد 26 نقطة.

Back to top button