Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

الزمالك يرحب بتأجيل مباريات لـ الأهلي ..تعرف على السبب

رحب مجلس إدارة نادي الزمالك، بتأجيل مباريات لغريمه التقليدي، الاهلي، ببطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك لمشاركته  حاليا في بطولة كأس العالم للأندية للمرة الثامنة في تاريخه.

الزمالك يرحب بتأجيل مباريات لـ الأهلي ..تعرف على السبب

وأكد الإعلامي محمد شبانة، في تصريحات تليفزيونية، أن مجلس إدارة نادي الزمالك لن يعترض على مؤجلات الأهلي مطلقًا، من أجل مواصلة خوض مبارياته لانهاء الدوري قبل تحديد الفرق المشاركة في بطولات إفريقيا خلال الموسم المقبل.

وشدد شبانة: “الزمالك لن يعترض على أي مؤجلات للنادي الأهلي، لأن أي تأجيلات مماثلة للزمالك ستؤخر نهاية الدوري المصري، وبالتالي فأنه قد يتم اعتماد نتائج الدور الأول في إرسال اسماء الفرق المشاركة، ويجد الزمالك نفسه بعيدًا عن المشاركة في دوري أبطال إفريقيا”.

وواصل: ” مجلس إدارة نادي الزمالك لن يعترض مطلقا ولن يتحدث في ملف تأجيلات النادي الأهلي الذي يخوض منافسات كأس العالم للأندية”.

وطالب أسامة نبيه، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، مجلس إدارة نادي القلعة البيضاء، برئاسة مرتضى منصور، بعودة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، لتدريب الفارس الأبيض من جديد.

وقال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، في تصريحات تليفزيونية، إن أسامة نبيه المدير الفني لفريق الكرة الأول بالقلعة البيضاء، طالب مجلس الإدارة، بعودة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لتدريب أبناء ميت عقبة خلال الفترة المقبلة.

وأوضح مرتضى منصور، بأنه دعا مجلس إدارة نادي الزمالك، لعقد اجتماع عاجل، خلا ل الساعات القادمة، لبحث إمكانية عودة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لتدريب الفريق الأول للكرة بالنادي، من جديد.

 

Back to top button