Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

الزمالك يحسم صفقة إفريقية نارية قبل مواجهة الأهلي

حسم نادي الزمالك، صفقة إفريقية نارية، وذلك قبل أيام من مواجهة غريمه اللدود الأهلي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2022-2023.

الزمالك يحسم صفقة إفريقية نارية قبل مواجهة الأهلي

وأعلن أحمد سامى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى سيراميكا كليوباترا، إن صفقة النيجيري جون إيبوكا مهاجم الفريق إلى نادى الزمالك، قد تمت خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

واوضح سامى خلال تصريحات إعلامية أن النيجيري جون إيبوكا سينتقل إلى الزمالك، ولكنه يترك مسألة الإعلان الرسمي عن الصفقة لإدارة الناديين”.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سلبيا أمام مضيفه الاتحاد السكندري، في المباراة التي جرت أول أمس الأربعاء الجولة الثالثة عشرة ببطولة الدوري المصري الممتاز، للموسم الكروي 2022-2023.

وفقد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، نقطتين أول أمس ليصل إلى النقطة 26 في المركز الثالث من جدول الدوري المصري الممتاز، بفارق نقطة واحدة عن فيوتشر الوصيف، بينما يتصدر النادي الأهلي جدول الدوري حتى الآن برصيد 31 نقطة.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة صعبة أمام نظيره بيراميدز، في دور قبل النهائي من كأس مصر النسخة الماضية 2021-2022، ويلتقي الفريقان يوم الإثنين المقبل الموافق 16 من شهر يناير الجاري، وتنطلق المباراة في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على ستاد القاهرة الدولي.

Back to top button