Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

الزمالك يجهز نجمه المخضرم قبل موقعة الترجي التونسي بدوري أبطال إفريقيا

يعمل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على تجهيز نجمه المخضرم، استعدادا لمواجهة الترجي التونسي، على ستاد الجيش ببرج العرب.

ويستقبل نادي الزمالك، نظيره الترجي التونسي، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات  لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

عمر جابر يواصل التأهيل استعدادا للقاء الترجي التونسي بدوري أبطال إفريقيا

وواصل عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجه التأهيلي، على هامش التدريبات الجماعية للأبيض اليوم السبت التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء الترجي التونسي المقبل في دوري أبطال أفريقيا..

وخاض عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مجموعة من التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانزيوم، طبقا للبرنامج التأهيلي الموضوع له من الجهاز الطبي للفريق بعد الإصابة التي لحقت به مؤخراً بشد عضلي وأبعدته عن لقاء بيراميدز الأخير في الدوري.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة بيراميدز تدريبات تأهيلية، على هامش مران الأبيض اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا.

واكتفى لاعبو الفريق الذي خاضوا مباراة بيراميدز  مساء الأمس بخوض بعض التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانيزيوم، خوفا من تعرضهم للإرهاق.

وعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء ، استعدادا للقاء الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا.

وشهدت الجلسة حديث بين المدير الفني واللاعبين حول ضرورة غلق ملف مباراة بيراميدز ومسابقة الدوري بشكل مؤقت، وطالبهم بالتركيز على مواجهة الترجي المرتقبة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان التعادل السلبي، قد سيطر على نتيجة مباراة الزمالك و بيراميدز، التي جرت مساء أمس الجمعة على ملعب (الدفاع الجوي) بالقاهرة، في ختام الجولة 20 للدوري المصري الممتاز.

 

 

 

 

Back to top button