Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

الزمالك يتوجه للمحكمة الرياضية بسبب لاعب الأهلي..ليس كهربا

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عزم القلعة البيضاء التوجه للمحكمة الرياضية، للتقدم بشكوى بحق الاتحاد السكندري الذي وافق على رحيل لاعبه مروان عطية للنادي الأهلي.

الزمالك يتوجه للمحكمة الرياضية بسبب لاعب الأهلي..ليس كهربا

وقال مرتضى منصور عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب” : “لدينا عقدا موقعا ورغبة من مروان عطية، وإذا تحدث أحد عن تفاوضنا مع اللاعب في وقت خطأ فمعنا مستند سنقدمه للمحكمة الدولية أن محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري، هو من سمح لنا بالتفاوض والحق مبيزعلش حد”.

وواصل : “المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا لم يطلب ضم مروان عطية للزمالك، مطلقا”.

وأعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، الأسبوع الماضي، عن انضمام مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري إلى صفوف الأهلي لمدة أربع سنوات ونصف السنة..

وأضاف أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي،  أن الأحمر تسلم الاستغناء الخاص باللاعب بعد إنهاء كافة الإجراءات المالية والإدارية مع ناديه السابق.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، تحضيراته لمواجهة نظيره سموحة السكندري، في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

وأغلق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ملف مباراة المصري التي أقيمت على استاد الجيش ببرج العرب ‏بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة في بطولة الدوري الممتاز، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

يذكر أن الفائز من مباراة الأهلي وسموحة في نصف نهائي كأس مصر، سيواجه الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز في المباراة النهائية للبطولة المحلية.

Back to top button