Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

الزمالك يتفق على صفقته الشتوية الثانية والحسم خلال ساعات

اقتربت إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، من إبرام صفقته الشتوية الثانية، وذلك قبل ساعات من غلق باب الانتقالات في يناير الجاري.

وأوضح الإعلامي أحمد شوبير، عبر صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك”، الآتي:” أحمد بلحاج لاعب أسوان متواجد منذ امس في احد فنادق القاهره عن طريق نادي الزمالك والمفاوضات أوشكت علي الانتهاء اعاره بنية البيع”.

وواصل :” الاعلان عن الصفقة قد يكون اليوم أو غدا علي اقصي تقدير، و نادي سيراميكا كليوباترا،غالبا سينسحب من الصفقه ويضم لاعب آخر”.

شوبير: الزمالك يتعاقد مع لاعب أسوان خلال ساعات

 

ودخل نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، في مفاوضات مكثفة للتعاقد مع المغربي أحمد بلحاج، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكان مصدر داخل نادي أسوان، قد قال إن نادي الزمالك، يرغب في التعاقد مع المغربي أحمد بلحاج، نجم نادي أسوان خلال الشتاء الجاري، ولكن إدارة النادي الجنوبي حددت 25 مليون جنيه تسعيرة بيع اللاعب .

وتابع المصدر، إن نادي سيراميكا كليوباترا، الوحيد الذى تقدم بعرض رسمي لضم المغربي، أحمد بلحاج ، وسط دخول بيراميدز والزمالك على خط المفاوضات عن طريق الوكلاء.

الزمالك يتخطى عقبة فيوتشر

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزا غاليا على فيوتشر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 29 نقطة يحتل بها المركز الرابع.

وأعلن نادي الزمالك، أول أمس الجمعة، تعاقده رسميا مع ناصر منسي قادما من نادي البنك الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك لتدعيم هجوم الفريق الأبيض في الموسم الحالي.

Back to top button