Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

“الزمالك لم يبلغ فيريرا بالإقاله”.. مساعد البرتغالي يكشف مفاجآت بخصوص رحيله

كشف دانيال جونزاليس، المدرب بالجهاز الفني للبرتغالي جسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك عن مفاجآت، بشأن رحيل البرتغالي.

وأعلن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك رحيل جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، وتعيين أسامة نبيه بدلاً منه بعد الخسارة اليوم أمام غزل المحلة في الدوري بهدفين مقابل هدف.

مفاجآت بخصوص رحيل فيريرا عن الزمالك

وقال جزنزاليس مدرب الاحمال السابق لنادي الزمالك في تصريحات صحفية، أن الزمالك لم يخطر فيريرا وجهازه بالرحيل بشكل رسمي.

واضاف: “سمعنا بخبر الاقاله من الأخبار، لكن لم نتسلم قرار رسمي حتى الآن.”

وأعلن نادي الزمالك، تشكيل جهازه الفني كاملا، بقيادة أسامة نبيه، المدير الفني الذي جاء خلفا للبرتغالي جيسوالدو فيريرا، والذي رحل بسبب سوء نتائج الفريق وتراجعه خلال الفترة الأخيرة.

وتلقى الزمالك الهزيمة الثانية على التوالي اليوم أمام غزل المحلة بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري، ليتوقف رصيده عند النقطة 26 في المركز الخامس.

ويعاني الزمالك من سوء النتائج طوال المباريات الماضية، ولم يحقق انتصار في آخر خمس مباريات له في الدوري، بالإضافة إلى الخروج من كأس مصر على يد بيراميدز بركلات الترجيح في نصف النهائي.

Back to top button