Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

الخطيب يبعث برسالة خاصة للاعبي الأهلي قبل مواجهة ريال مدريد

تقدم الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بالتهنئة للاعبي الفارس الأحمر، وجهازهم الفني والإداري والطبي، عقب الفوز على بطل أمريكا الشمالية والتأهل إلى الدور قبل النهائي لمونديال الأندية لمواجهة ريال مدريد يوم الأربعاء المقبل.

وأشاد الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بالمستوى الذي قدمه الفرسان الحمر، وبالأداء الرجولي لكل عناصر الفريق، والروح العالية والإصرار على تحقيق الفوز وإسعاد جماهير الأهلي في كل مكان.

رئيس الأهلي يطالب لاعبي بالوصول لأبعد نقطة في المونديال

وأكد الكابتن محمود الخطيب، على ثقته في لاعبي الأهلي وجهازهم الفني بلا حدود، وإن ما تحقق خلال المباريات السابقة يزيد من مسؤولياتهم تجاه ناديهم وجماهيرهم التي تقف خلفهم في كل المناسبات، وإن ما تبقى من مراحل البطولة يحتاج إلى مضاعفة الجهد والمزيد من التركيز للوصول إلى أبعد نقطة في مونديال الأندية.

كما جدد الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، الشكر والتحية للجماهير المغربية الشقيقة، التي احتشدت في ملعب طنجة اليوم وساندت فريق الأهلي في مواجهة بطل أمريكا الشمالية، مؤكدًا أن هذا الموقف ليس بجديد على الأشقاء، الذين يستحقون التقدير تجاه كل ما يقدمونه من دعم لفريق الأهلي منذ وصوله إلى بلده الثاني المغرب.

وأكد رئيس القلعة الحمراء، على ثقته الكبيرة في استمرار هذه المساندة من الجماهير المغربية في المباريات المقبلة، بما يعكس العلاقات التاريخية الوطيدة التي تربط بين الجماهير المصرية والمغربية على مر الأجيال.

 

Back to top button