Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

الخبير التحكيمي بقناة الزمالك : طرد علي جبر غير صحيح

علق الخبير التحكيمي بقناة الزمالك، ياسر عبدالرؤوف، على حالة طرد اللاعب علي جبر، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، خلال لقاء الزمالك الذي جرى مساء اليوم الاثنين في نصف نهائي بطولة كأس مصر للموسم الماضي.

وحصل علي جبر، على بطاقة حمراء بالدقيقة 12 من عمر المباراة التي جرت مساء اليوم الاثنين، على ملعب استاد القاهرة الدولي وحسمه السماوي بركلات الترجيح.

الخبير التحكيمي بقناة الزمالك : طرد علي جبر غير صحيح

وقال الخبير التحكيمي بقناة الزمالك، ياسر عبدالرؤوف، الآتي:” الحكم أخطا بطرد علي جبر، كان يجب تدخل حكم الفار، عندما كانت الكرة في الهواء استخدم لاعب الزمالك سيف الدين الجزيري ذراعه وقام بإعاقة مدافع بيراميدز أحمد سامي، ونتج عن ذلك أنه لم يصل للكرة، إذًا توجد مخالفة على الجزيري”.

وواصل :” هناك مخالفة على اللاعب التونسي، سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك قبل طرد علي جبر، وكان يجب على حكم تقنية الفيديو، التدخل في هذه اللعبة”.

وخسر فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أمام نظيره بيراميدز، بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الاثنين ، على ملعب استاد القاهرة الدولي، بنصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

ومن المقرر أن يلعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، أمام نظيره سموحة السكندري، في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

ويلتقي الفائز من مباراة الأهلي وسموحة في نصف نهائي كأس مصر، مع فريق بيراميدز في المباراة النهائية للبطولة المحلية.

Back to top button