Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

الاتحاد العربي يتمسك بمشاركة الأهلي في البطولة العربية

يتمسك الاتحاد العربي لكرة القدم، بمشاركة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في النسخة الجديدة من البطولة العربية التي ستقام في المملكة العربية السعودية.

وقال الإعلامي محمد شبانة، في تصريحات تليفزيونية، أن البطولة العربية للأندية التي سيتم تنظيمها في المملكة العربية السعودية، سوف تشهد وجود أندية كبرى، في ظل الجوائز المالية الكبيرة التي تم رصدها للفرق المشاركة.

الأهلي مرشح للمشاركة في البطولة العربية

وتابع شبانة :”منظمو البطولة يرغبون في وجود أندية كبرى، لأنهم يريدون في المستقبل أن تؤهل إلى بطولة كأس العالم للأندية، خصوصًا أن جياني إنفانتينو رئيس الفيفا، أصبح مؤمن بقدرات الدول العربية بالتنظيم الرائع للبطولات”.

وأردف: “الاتحاد العربي لكرة القدم، اختار النادي الأهلي رقم 1 للمشاركة في البطولة العربية، كما سبق وفعل الاتحادين الدولي والافريقي عندما تم اختيار القلعة الحمراء في مقدمة الفرق المشاركة في بطولة دوري السوبر الإفريقي نظرًا لجماهيرية النادي وتاريخه العظيم والقيمة التسويقية التي يتمتع بها”.

وأضاف: ” يجب على مسئولي نادي الزمالك توخي الحذر في تصريحاته مستقبلًا، الأهلي أصبح في مكان آخر، بينما أزمات الزمالك تطفو على السطح باستمرار، وهو ما يؤثر على قيمة النادي الأبيض، وأطالب إدارة الزمالك بالتفكير في إعادة هيبة النادي، وانهاء كافة الأزمات الخاصة والتي تراكمت على النادي مؤخرا”.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ، اليوم، الثلاثاء، بشكل رسمي، استضافة المملكة العربية السعودية للنسخة الجديدة من بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وجاء البيان الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ، كالتالي:” تقرر إقامة النسخة الجديدة من بطولة كأس العالم للأندية 2023، في المملكة العربية السعودية.”

وتابع البيان، :” النسخة الجديدة من بطولة كأس العالم للأندية، ستنطلق في 12 ديسمبر من العام الجاري، وحتى 22 من الشهر ذاته”.

وواصل :”  بطولة كأس العالم للأندية، ستقام بنفس النظام الحالي بمشاركة 7 أندية في النسختين القادمتين، عامي 2023 و2024 قبل أن تتحول البطولة إلى النظام الجديد في عام 2025″..

 

Back to top button