Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

الاتحاد السكندري يكشف حقيقة عودة محمود علاء إلى الزمالك

كشف محمد أحمد سلامة ، عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، حقيقة عودة محمود علاء لاعب الزمالك المعار إلى الاتحاد للقلعة البيضاء في الميركاتو الشتوي الجاري.

وطالب مسؤولو نادي الزمالك عودة لاعبهم المعار محمود علاء إلى صفوف نادي الزمالك بعد فشل صفقة مروان عطية وانتقاله إلي النادي الأهلي.

عودة محمود علاء إلى الزمالك

وقال محمد أحمد سلامة عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، في تصريحات عبر برنامج “الريمونتادا”: “لا توجد مفاوضات مع نادي الزمالك لقطع إعارة محمود علاء.”

وتابع: “النادي ملتزم بعقد مع اللاعب ولا توجد أي بنود تسمح بقطع إعارة اللاعب.”

ويسعى نادي الزمالك لمحاولة إعادة محمود علاء إلى صفوف الفريق، لتدعيم خط الدفاع، خاصةً بعد غياب محمود الونش منذ بداية الموسم، ومن المقرر أن يستمر غيابه لفترة طويلة.

واضاف: “العلاقة بين نادي الزمالك والاتحاد السكندري جيدة ولا توجد أي خلافات، ولكننا نحتاج إلى المال خلال الفترة الحالية، ونظرنا إلى أكبر عرض مالي للنادي، وقرار بيع مروان عطية لا يحمل خصومة تجاه الزمالك.”

وأكمل: “الزمالك قدم عرضاً لضم مروان مقابل 12 مليون جنيه بينما عرض الأهلي 25 مليون جنيه.”

وتحدث عضو نادي الاتحاد عن رحيل لاعب الفريق أحمد عادل (ميسي): “لم نتلق عروض من أجل رحيل ميسي، وننتظر العروض الرسمية فقط وليس حديث الوكلاء.”

Back to top button