Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

الاتحاد السعودي يكشف تفاصيل مثيرة في صفقة انضمام رونالدو للنصر

كشف ياسر المسحل، رئيس اتحاد الكرة السعودي، تفاصيل مثيرة بشأن صفقة انضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لصفوف نادي النصر، خلال فترة الانتقالات الشتوية المنصرمة.

وانضم النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو لصفوف نادي النصر السعودي، بشكل رسمي، لمدة موسمين ونصق مقابل 500 مليون يورو.

المسحل : الاتحاد السعودي لم يتدخل لجلب رونالدو للنصر

وأكد ياسر المسحل، رئيس اتحاد الكرة السعودي، في تصريحات تليفزيونية، أن الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، سيكون إضافة قوية للكرة السعودية، مشددا إن الاتحاد السعودي لكرة القدم لم يتدخل أو يمول الصفقة.

وأوضح ياسر المسحل، قائلا :” صفقة النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، إضافة قوية وكبيرة للكرة السعودية، وأتوقع صفقات كبيرة مع نجوم على مستوى رفيع مثل رونالدو وأكبر في الفترة الصيفية”.

وأردف :”اتحاد الكرة السعودي لم يتدخل أو يمول صفقة النجم البرتغالي أو أي لاعب آخر للأندية المحلية، ونتمنى انضمام صفقات أخرى عملاقة تضيف للكرة السعودية”.

وتابع: ” أقسم بالله لا أعرف من مول صفقة كريستيانو رونالدو، واتحاد الكرة السعودي لم يتدخل أو يمول، واللعب المالي النظيف سيتم تطبيقه بالموسم القادم”..

وكان الدولي البرتغالي المخضرم، كريستيانو رونالدو، قد شارك في هزيمة نادي فارس نجد، أمام الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي جرت في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

كما شارك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في تعادل النصر أمام الفتح بهدفين لكل منهما، ضمن منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم الكروي الحالي 2022-2023.

Back to top button