Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

الإعلان عن الموقف النهائي لـ كورتوا من المشاركة بـ مونديال الأندية

كشف تقرير إسباني، عن الموقف النهائي للدولي البلجيكي، تيبو كورتوا، حارس مرمى نادي ريال مدريد الإسباني، من المشاركة مع المرينجي في بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا في المغرب.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء اليوم الأربعاء، مع نظيره ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية التي تستضيفها المغرب.

كورتوا يغيب عن ريال مدريد في مونديال الأندية

بحسب شبكة “ريليفو” الإسبانية، فإن الموقف النهائي، للحارس البلجيكي، تيبو كورتوا، من المشاركة مع ريال مدريد الإسباني، في بطولة كأس العالم للأندية،قد تحدد بعدما خضع لفحوصات جديدة، اليوم، الأربعاء.

وتابعت الشبكة، إن الفحوصات أكدت غياب الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، عن المشاركة مع المرينجي، في كأس العالم للأندية، حيث مازال يعاني من انزعاجات عضلية، وقرر مدربه الإيطالي، كارلو أنشيلوتي عدم المخاطرة به.

وكانت صحيفة “ماركا”، قد قالت إن تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد والمنتخب البلجيكي، يعاني من آلام فى العضلة الأمامية، وأن ريال مدريد لديه مشاعر سلبية تجاه إصابة كورتوا، وسيغيب عن منافسات مونديال الأندية التى تستضيفها المغرب حتى يوم 11 فبراير الجاري.

يذكر أن فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، سبق له اللعب في نصف نهائي كأس العالم للأندية أربع مرات، الأولى في نسخة 2006 وفاز الأهلي بأول ميدالية برونزية في تاريخه بالبطولة على حساب كلوب أمريكا المكسيكي.

والثانية في نسخة 2012 واحتل الأهلي المركز الرابع، والثالثة في نسخة 2021 وفاز الأهلي بالميدالية البرونزية للمرة الثانية في تاريخه على حساب بالميراس البرازيلي، والرابعة في نسخة 2022 وفاز الأهلي بالميدالية البرونزية للمرة الثالثة في تاريخه على حساب الهلال السعودي.

Back to top button