Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

الأهلي يوجه طلبا عاجلا لـ فيفا قبل المشاركة في كأس العالم للأندية

وجهت إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، طلبا عاجلا للاتحاد الدولي لكرة القدم”فيفا”، قبل مشاركته في النسخة الجديدة من بطولة كأس العالم للأندية.

الأهلي يوجه طلبا عاجلا لـ فيفا قبل المشاركة في كأس العالم للأندية

وطلبت إدارة النادي الأهلي من مسئولي «فيفا» واللجنة المنظمة، العمل على تسهيل مهمة جماهير الأهلي التي ترغب في السفر إلى المغرب في الحصول على تأشيرات لمؤازرة الفريق في البطولة، وهو ما أكدت اللجنة المنظمة على العمل عليه مع السلطات المغربية المختصة.

وشارك المهندس خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي، رئيس لجنة الإعداد للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، في اجتماع اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها المغرب خلال الفترة من 1-11 فبراير المقبل، وذلك عبر تقنية فيديو كونفرانس لمناقشة كافة الأمور التنظيمية وترتيبات مشاركة الأهلي في البطولة.

واستعرض المهندس خالد مرتجي خلال اجتماعه مع مسؤولي «فيفا» واللجنة المنظمة كافة الأمور التنظيمية والترتيبات الإدارية ومواعيد وملاعب التدريب وانتقالات الفريق.

ويشارك الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية، بإعتباره وصيف دوري أبطال أفريقيا، بعد تلقيه خطاب رسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وذلك بعد مشاركة الوداد المغرب ممثلا للدولة المستضيفة للبطولة، بجانب كلا من، فلامنجو  البرازيلي(بطل كوبا ليبرتادوريس)، ريال مدريد الإسباني(بطل دوري أبطال أوروبا)، الهلال السعودي – (بطل دوري أبطال آسيا النسخة الماضية)، سياتل ساوندرز الأمريكي (بطل دوري أبطال كونكاكاف)، أوكلاند سيتي  النيوزيلندي(بطل دوري أبطال أوقيانوسيا).

Back to top button