Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

الأهلي يواصل التصعيد ضد الهلال السوداني بعد أحداث أم درمان

واصل النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، التصعيد ضد الهلال السوداني، بعد الأحداث التي شهدتها المباراة التي جمعت بينهما أول أمش السبت بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأعلنت إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تقدم النادي بمذكرة إلى معالي الوزير/ سامح شكري، وزير الخارجية، يشكو فيها ‏التجاوزات والاعتداءات التي تعرض لها فريق الأهلي ولاعبيه وجهازهم الفني، قبل وأثناء وبعد ‏مباراة الهلال، التي جرت السبت الماضي بملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان.

الأهلي يرفع مذكرة إلى وزير الخارجية بتجاوزات الهلال السوداني وجماهيره

وسرد النادي الأهلي في ‏مذكرته كل تفاصيل الاعتداءات التي جرت سواء أثناء المران الوحيد للفريق في السودان بالألعاب النارية، وما تعرض له لاعبو الأهلي وجهازهم الفني والإداري وأفراد البعثة المصرية بعد نهاية اللقاء، سواء من الجماهير التي تم ‏السماح لها بدخول المباراة، بالمخالفة لقرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بإقامة اللقاء بدون حضور جماهيري، ‏لعدم توافر شروط السلامة التي حددها «كاف» في ملعب الجوهرة الزرقاء، أو التجاوزات والاعتداءات التي قام بها البعض من أفراد الطاقم الإداري والطبي لفريق الهلال بحق لاعبي الأهلي.

وأكد النادي الأهلي في مذكرته على أن السفير ‏المصري بالسودان هاني صلاح بذل جهودًا كبيرة مع البعثة وشاهد وموثق لكل الأحداث، والتي ‏سبق أن تكررت من جانب نادي الهلال وجماهيره في أعوام سابقة، ورفض الأهلي التصعيد حرصًا على ‏العلاقات الطيبة بين البلدين.‏

Back to top button