Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

الأهلي ينجح في الاحتفاظ بخدمات نجميه.. والإعلان بعد لقاء صن داونز

تمكن النادي الأهلي، من تمديد عقد محمود متولي وياسر إبراهيم، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، على ان يتم الاعلان عن التجديد لهما بعد لقاء صن داونز في دوري أبطال إفريقيا.

وقال الإعلامي محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية: “الأهلي اتفق مع محمود متولي على تجديد عقده لـ4 مواسم آخرى، تشمل الموسم المتبقي في عقده و3 سنوات إضافية، وهو لاعب جيد وقادر على اللعب في أكثر من مركز “.

وأكمل: “اللاعب الثاني هو ياسر إبراهيم الذي ينتهي عقده نهاية الموسم الجاري، وتم الاتفاق معه من جانب إدارة الأهلي، وسيتم التجديد له لمدة ثلاث مواسم قادمة”.

اجتماعلات مستمرة لتحفيز لاعبي الأهلي قبل موقعة صن داونز

وواصل: “مارسيل كولر المدير الفني وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة، يعقدان بصفة مستمرة اجتماعات مع اللاعبين، كما أن اللاعبين الكبار مثل معلول والشناوي يقومون بعمل اجتماعات مع زملائهم، لتحفيزهم من أجل المرحلة المقبلة، وتم الاجتماع بشادي حسين وسافيو، والهدف من ذلك هو رفع المعنويات خصوصا أن الموسم لازال طويل”.

وأردف: “هناك محاولات جادة من جانب أحمد ابوعبلة طبيب الأهلي لتجهيز عمرو السولية لمواجهة صن داونز، بعد غيابه عن لقاء فلامنجو ثم الهلال السوداني، ومن المفترض انتظامه في التدريبات عقب لقاء أسوان”.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، بقيادة مارسيل كولر، حاليا لمواجهة نظيره أسوان ، مساء اليوم الثلاثاء ، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام الهلال السوداني بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي على ملعب الجوهرة الزرقاء، في مستهل مشواره في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

Back to top button